The 2-Minute Rule for باك لينك

Wiki Article



ليس هناك أفضل من أن يُنصح بك للعديد من الطلاب من خلال الدورات أو الجامعات أو المعلمين المحترمين المعروفين؟ ناهيك عن أن الرابط الخلفي من نطاق “.

خصص بعض الوقت حيث قد تحتاج إلى تنسيقات رقمية وأوصاف وروابط مختلفة.

بعد تسجيل حساب جديد على موقع الويب ، انتقل إلى لوحة التحكم واضبط مدونتك.

ولكن ، إذا وجدت أدلة ذات صلة بالصناعة أو مجتمعات متخصصة عبر الإنترنت ، فقد يكون من المفيد بناء علاقة مع مشرفي المواقع للحصول على رابط خلفي من هذا النوع من المواقع.

“… يمكن اعتبار إنشاء الروابط التي لم يضعها مالك الموقع أو لم يُضمنها بشكل تحريري على الصفحة، والمعروفة باسم الروابط المخالفة، انتهاكاً لإرشاداتنا”.

بعد ذلك، قم بملء جميع تفاصيل الحساب: معلومات الاتصال، معلومات عامة، الإعجابات إلخ. اجعلها تبدو كاملة وحقيقية قدر الإمكان.

التجسس على المنافسين لك حيث أن الباك لينك يعتمد على ثقة المواقع المرتبطة بموقعك، لذا فإن الحصول على روابط خلفية من مواقع ذات ثقة لدى المنافسين لك سوف يمنحك فرصة التفوق باك لينك عليهم، لذلك عليك التعرف على عدد الروابط الخلفية والمواقع المرتبطين بها والكلمات المفتاحية الخاصة بهم.

في عالم مثالي ، هكذا تتراكم الباك لينكس ؛ محتوى فريد تريد مواقع أخرى أن ترتبط به.

يتم تحديد جودة الارتباط أيضاً من خلال السلطة على مستوى موقع النطاق.

Your browser isn’t supported any longer. Update it to have the finest YouTube practical experience and our latest functions. Learn more

اختر الروابط الخلفية ذات الصلة بمجالك حتى تستهدف الفئات الخاصة بموقعك.

التعرف على قوة ملف تعريف الارتباط لموقع الويب، كلما كان أكبر كلما ارتفع تصنيف مجال الموقع وثقته.

ستحصل على كل من الروابط والأرباح. إن كنت تدير متجر أو تمتلك موقع للخدمات، قم بإنشاء برنامج للتسويق بالعمولة وستحصل على باك لينك وأرباح و كل ما تريد.

يمكنك الاستفادة من اسم علامتك التجارية، أو اسم شركتك في حقل المؤلف. سيساعدك هذا في تحقيق هدفك في بناء العلامة التجارية. 

Report this wiki page